العودة الى أخبار منوعة

بيان اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية
عقدت اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية اجتماعها الدوري في قرية يركا, وتم خلال الاجتماع بحث النقاط المطروحة على جدول الاعمال من اجل تفعيل عمل اللجنة والية توسيعها لتضم اكبر عدد ممكن من ممثلي الجماهير العربية.

وقد اصدر اعضاء اللجنة في ختام اجتماعهم البيان التالي :

... تتوجه اللجنة لجميع ابناء شعبنا, في الجليل والمثلث والنقب, من اجل الانضمام اليها والانخراط في صفوفها, خاصة وان اللجنة غير منحازة لاي حزب او تيار سياسي, هدفها دعم الشعب السوري وقيادته الوطنية ازاء ما يتعرض له من مؤامرة خارجية, هدفها اسقاط الدولة السورية ومشروعها المقاوم, وتفتيت الشعب السوري وضرب امكانياته وطاقاته في سبيل فرض الهيمنة الامبريالية الاستعبادية عليه.

تعلن اللجنة عن تظاهرة امام القنصلية التركية في مدينة القدس, وذلك يوم الاحد 12/1/8 للاحتجاج على تدخل الحكومة التركية في الشؤون الداخلية لسوريا, وعلى مشاركتها الفعالة في المؤامرة ضد سوريا. وتدعو اللجنة الجمهور للاشتراك في هذا النشاط الاحتجاجي.

كما واقرت اللجنة القيام بعدة تظاهرات, على بعض مداخل المدن والقرى العربية, لرفع شعارات التاييد للشعب السوري وقيادته الوطنية, ودعمه ضد ما يقوم به الثالوث الدنس, المتمثل بالقوى الامبريالية والصهيونية والرجعية العربية, من هجمة همجية على عرين العروبة الصامد.

كذلك بحثت اللجنة, قيام السلطات بتقديم لوائح اتهام ضد النائب سعيد نفاع, وستة عشرة من المشايخ ورجالات الدين ابناء الطائفة المعروفية الاصيلة, في اعقاب زيارتهم لسوريا. وترى اللجنة أن قيام السلطة الاسرائيلية بهذه الخطوة وفي هذا الوقت بالذات اجراء انتقامي ضد نفاع ورفاقه لموقفهم المعادي للمؤامرة على سوريا والمتصدي لها.

كما وتعلن اللجنة عن دعمها وتضامنها مع النائب سعيد نفاع, ورجال الدين ضد هذه المحاكمة الجائرة.

كذلك ادانت اللجنة في اجتماعها, المرصد السوري لحقوق الانسان واعتبرته اداة بيد المخابرات البريطانية والاميركية لبث سمومها واكاذيبها. كما ادانت وسائل الاعلام المشاركة في المؤامرة على سوريا, وعلى راسها قناتي الجزيرة والعربية, وترى فيهما شريكتان في سفك الدم السوري. وعليه فان اللجنة تدعو ابناء شعبنا بمقاطعة تلك القنوات المغرضة, وعدم الاعتماد على اخبارها الكاذبة.

اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية


يركا - 2012/01/3






العودة الى أخبار منوعة




® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600