. ABNAA' SUHMATA Asso.


العودة الى أخبار منوعة

سعدات: القائد أبو ماهر اليماني شكّل حالة قيادية منسجمة ومتميزة ومنظومة من القيم والأخلاق والسلوك الثوري
سعدات: القائد أبو ماهر اليماني شكّل حالة قيادية منسجمة ومتميزة ومنظومة من القيم والأخلاق والسلوك الثوري

توجه الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات بعزائه الحار لجماهير شعبنا وأمتنا وأحرار العالم ولرفاقه في الجبهة الشعبية بفقدان القائد الوطني والقومي والمناضل الكبير المُخضرم أبو ماهر اليماني.

وأكد سعدات في برقية تعزية أرسلها من داخل عزله في سجن رامون أن الفقيد القائد شكّل حالة قيادية مُنسجمة ومتميزة ومنظومة من القيم والأخلاق والسلوك الثوري الذي يجمع بين الرؤية النظرية الثاقبة والممارسة الثورية في كل محطات حياته النضالية على امتداد أكثر من 60 عاما ً واستحق عن جدارة ليس فقط احترام وتقدير جماهير شعبنا وحركتنا الوطنية والقومية وأصدقاء شعبنا بل وأيضا ً لقب "ضمير الشعب والثورة والحزب".

وقال سعدات: " إن قائدا ً من هذا الطراز، تعجز الكلمات حتى ويعجز القلم واللسان أن يُعطيهُ حقهُ أو أن يَصِفَ دَورهُ وحضورهُ القيادي الوطني والقومي والجماهيري، وهو القائد المتواضع الذي عاش كل حياته الثورية على تماس مع جماهير شعبنا، مع المناضلين والمقاتلين وفي كل الميادين".

وشدد سعدات على أن الوفاء لهذا الطراز من القادة كما هو شأن قادة ثورتنا الحديثة والمعاصرة عز الدين القسام، عبد القادر الحسيني، فؤاد نصار، والقادة المؤسسين الحكيم وأبو علي ووديع حداد، وقافلة الشهداء والقادة الوطنيين أبو عمار، أحمد ياسين، وكوكبة شهداء الثورة والشعب التي حَفَرتْ اسمها في ميدان شعبنا يكون باستمرار النضال بحزم ٍ وإصرار لحماية ثوابتنا الوطنية وحقوقنا التاريخية ووحدة شعبنا ودفع نضاله ومقاومته على جادة تحقيق الأهداف التي استشهدوا من أجلها".

وفي ختام برقيته عاهد القائد الراحل بأن الجبهة لن تحيد عن أسس وثوابت المدرسة النظرية والثورية التي آمن وعمل من خلالها أبو ماهر وأن تجعل من سلوكه نَهجا ً لنا بالحياة ِ وفي النضال ِ.


عن أجراس العوده
10/1/2011



العودة الى أخبار منوعة




® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600