العودة الى أخبار منوعة

على صدوركم باقون..
جماهيـر أم الفحـم وأخواتهـا ستتصـدى بصـدور عاريـة لمظاهـرة مـارزل العنصريـة



* سكرتير جبهة أم الفحم د. زياد محاميد :"هؤلاء العنصريين ضيوف غير مرغوب فيهم بين أهلنا لأنهم يهدفون الى استفزاز أهالي ام الفحم قاطبة ، لذلك نحمل الشرطة مسؤولية ما يقع على خلفية هذه المظاهرة الاستفزازية"

ام الفحم – جادالله اغبارية - علمت " الاتحاد" من مصادر مطلعة أن المظاهرة الاستفزازية لقطعان اليمين المتطرف بقيادة المأفونين باروخ مارزل وايتمار بن جبير ستجري في الـ 27 من شهر تشرين اول الجاري في مدينة ام الفحم، وذلك على مسافة 50 متراً من المدخل الشمالي للمدينة في منطقة الاقواس حيث وقعت المواجهات في المظاهرة الاستفزازية السابقة.

ويذكرأن النيابة العامة قد اتفقت مع اليمين المتطرف على ان يتم التظاهر في المدخل الشمالي للمدينة حتى مسافة 50 متراً في منطقة الاقواس، وكانت الشرطة قد رفضت إجراء المظاهرة الاستفزازية مقابل منزل الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية (الجناح الشمالي) الواقع في وسط حي المحاجنة في المدينة. وعللت الشرطة رفضها خوفاً من اندلاع مواجهات كالمواجهات التي شهدتها المدينة خلال المظاهرة الاستفزازية الماضية قبل عام ونصف العام .

ويشار ان شرطة أم الفحم استدعت في الأيام الماضية عشرات الشبان الفحماويين لتحذيرهم من التظاهر والاحتجاج ضد "زيارة مارزل" الاستفزازية المرتقبة!

ومن جهة اخرى وفي حديث لـ " الإتحاد" مع د. زياد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم قال:" نرحب بضيوف ام الفحم ، أما هؤلاء العنصريون فهم ضيوف غير مرغوب فيهم بين اهلنا لأنهم يهدفون الى استفزاز أهالي ام الفحم قاطبة ، لذلك نحمل الشرطة مسؤولية ما يقع على خلفية هذة المظاهرة الاستفزازية والعنصرية وفي نفس الوقت ندعو الشرطة والجهات المسؤولة لمنع هذة المظاهرة الاستفزازية ".

وأضاف: "كما تصدى في السابق أهالي مدينة ام الفحم والقوى التقدمية اليهودية للمأفون كهانا وزمرته العنصرية سيتصدون لمسيرة اليمين المتطرف الاستفزازية والتي فشلت من تحقيق اهدافها قبل عام ونصف".


23/10/2010



العودة الى أخبار منوعة


® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600