العودة الى أخبار منوعة

اهتمام شعبي واعلامي واسع بمهرجان العود الدولي في الناصرة


* الفنان التركي عمر فاروق: أنا مندهش من جمال هذه المدينة الرائعة
* جرايسي: المهرجان حدث ثقافي نوعي ومتميّز *


لاقى مهرجان "العود الدولي" في الناصرة وبأمسياته الأربع في أيام عيد الأضحى المبارك، اهتماماً وتقديرا كبيرين من جمهور المشاركين والأوساط الفنية والشعبية عامة. كما ولاقى المهرجان اهتماما اعلاميا كبيرا في الوسطين العربي واليهودي. فقد اكتظت القاعات المعدة للمهرجان خلال كل الأمسيات بالجمهور الواسع، وقد نفذت بطاقات الدخول قبل اسبوعين من افتتاح المهرجان، كما وان هنالك المئات من الذين لم يتمكنوا من مشاهدة هذه الأمسيات او جزءاً منها.



وقد تألق الفنانون المحليون والعالميون في هذه الأمسيات مما اثار اعجاب الجمهور المتحمس، فيوليت سلامة والياس عطالله، مصطفى دحلة وتيسير الياس والفنان التركي عمر فاروق.

وقد برز بين الحضور الكبير مجموعة لافتة للنظر من الجمهور اليهودي المحب للعود والفن الشرقي وكان انطباعهم رائعاً.



من ناحية أخرى استقبل رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي الفنان عمر فاروق أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكان إعجاب الفنان عمر فاروق بمدينة الناصرة كبيرا حيث قال: " انا مندهش من جمال هذه المدينة الرائعة".

أما رئيس بلدية الناصرة فلخص المهرجان بقوله: " ان هذا المهرجان وللسنة الرابعة على التوالي، هو حدث ثقافي نوعي ومتميّز، الأمر الذي يلقي علينا مسؤولية كبيرة للسنوات القادمة. شكرا للكوادر المهنية في البلدية في دائرة الشباب والثقافة والرياضة الذين ربطوا الليل بالنهار لانجاز هذا المشروع الثقافي الرائع".







عن موقع الجبهة
4/12/2009



العودة الى أخبار منوعة


® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600