العودة الى أخبار منوعة

تضامناً مع قناة الجزيرة الفضائية - اتجاه

حضرة
السيد وليد العمري المحترم
مدير مكتب الجزيرة في فلسطين
رام الله

تحية وبعد،

نبعث اليكم ومن خلالكم الى ادارة وطواقم الجزيرة بتحياتنا وتضامننا معكم في مواجهة امر تعليق عمل مكتب الجزيرة من قبل السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية . انها لمناسبة كي نؤكد كما كل المجتمع الاهلي والمدني الفلسطيني في الوطن والشتات تحياتنا وتقديرنا الكبيرين الى فضائية الجزيرة، التي تقوم بدور اعلامي رائد وجدير بالتقدير وفق أعلى المواصفات لاخلاق المهنة الصحفية والاعلامية.

انها مناسبة لنؤكد ان الجزيرة قامت وتقوم وبثبات بدور مؤثر وفعال جدا في دعم الحق الفلسطيني ونقل صورة شعبنا ومعاناته وانجازاته الى العالم على أتم وجه، ونعود ونؤكد ما تدركه الناس في كل موقع من فلسطين وفي الشتات وفي العالم العربي والعالم من انه عندما حلكت الساعة وأطبق العدوان الارهابي الاسرائيلي على غزة بداية العام وعلى لبنان قبل ثلاث سنوات كانت الجزيرة فعليا - سواء بشكل مباشر أم غير مباشر - المتنفس والداعم والناظم لمقاومة العدوان ودفاعا عن الحق الفلسطيني. وعندما حلّ العام الستين للنكبة قامت الجزيرة بمشروع احياء الوطن وإحياء الحق الفلسطيني فيه وعليه. وقد حظيت بهذا الدور كونها نقلت الصورة بصدق وقامت بجمع شمل الشعب الفلسطيني والامة العربية.

اننا ندين قرار تعليق العمل المتسرّع وغير الدمقراطي ولا نقبل اعتباره "دفاعا عن المصالح العليا للشعب الفلسطيني". فليست مصالح الشعب الفلسطيني اغلاق مكتب الجزيرة. ونطالب رئاسة السلطة الفلسطينية باعادة النظر في قرارها والعدول عنه.

اننا ندعو فضائية الجزيرة الى مواصلة عملها وجدارة دورها وحقها وواجبها الاعلاميين وفق المعايير التي عودتنا عليها.

مع التحيات

امير مخول
المدير العام
اتحاد الجمعيات العربية (اتجاه)
حيفا

15/7/2009

العودة الى أخبار منوعة


® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600