صفحة البداية
عن الجمعية
حق العودة
عن سحماتا
أخبار سحماتا
مواقف ونشاطات
شهادات وذكريات
مقالات و دراسات
أخبار منوعة
فن, تراث وحكايات
قوس قزح
من رياض الثقافة
والأدب
أفلام وأغاني
صور سحماتا
دنيا الأطفال
تعزيات
روابط مميزة
دفتر الزوار
اتصل بنا
English

العودة الى أخبار منوعة

اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات
منبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية


بيان حول اعتداءات الشرطة الاسرائيلية واعتقال الصحفيين


سنواصل المقاومة الشعبية للعدوان

أقل الواجب هو مظاهرات الغضب ودعم شعبنا المقاوم

دعوة المحامين العرب الى التنظم في مواجهة سياسة الاعتقالات والترهيب

تستنكر اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات الاعتداء البوليسي الارهابي على الصحفيين جمال امارة محرر موقع رادار، والصحفي رائد دلاشة مراسل صحيفة فصل المقال، وموقع عرب48 واعتقالهما.

ان لجنة الحريات اذ تحيي جماهير شعبنا المقاومة والصامدة في غزة وتحيي وقفة جماهير شعبنا في الداخل وانطلاقها سواء الفوري ام المنظم لتسهم في تعزيز صمود شعبنا وفي وضع حد لاعمال الابادة الاسرائيلية.

اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات لتؤكد ان واجب جماهيرنا بمؤسساتها وحركاتها وافرادها الاستنفار والاسهام في النضال الشعبي وحملة المقاومة الشعبية لفك الحصار وهزم العدوان الاسرائيلي وان نحمي شعبنا. كما نؤكد ان جماهير شعبنا يجب ان تكون على اهبة الاستعداد للتصعيد المبني على النفس الطويل الى ان يتوقف العدوان الاجرامي.

اللجنة الشعبية لتؤكد التزام المؤسسات القيادية والجماهيرية ا نه وامام رهبة الجريمة والمذبحة الاسرائيلية ضد شعبنا في غزة فاننا مطالبون بالتصعيد الشعبي بما يليق بالغضب الشعبي وبالالم الشعبي والانساني الذي يعانيه ابناء وبنات شعبنا في غزة الصامدة وبما يليق بمئات الشهداء الذي سقطوا مصممين على الصمود.

كما تؤكد اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات ان كل فرد او ناشط او ناشطة يتعرضون للاعتقال او لعنف الشرطة فواجبنا ان نضمن الحماية الجماهيرية والقانونية لهم.

وعليه تتوجه لجنة الحريات الى المحامين العرب والى المنظمات الحقوقية والذين اثبتوا في كل المواجهات قدرتهم السريعة على التنظّم والدفاع الحقوقي بجدارة عن المعتقلين والملاحقين الى جانب العمل الجماهيري.

ان لجنة الدفاع عن الحريات لتدعو الى اقصى درجات الجاهزية الكفاحية قطريا ومناطقيا ومحليا وذلك كوننا لا نتبنى الاوهام بل نؤكد ان جهاز دولة يقوم باعمال ابادة ضد شعبنا في غزة لن تتورع شرطته عن ترهيب جماهيرنا والاعتداء بذات النفسية في الداخل الا اذ ردعناها جماعيا. وما حدث اليوم في ام الفحم وكفركنا ودير الاسد لهو الدليل.

امير مخول

رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الحريات




28/12/2008


العودة الى أخبار منوعة


® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600