صفحة البداية
عن الجمعية
حق العودة
عن سحماتا
أخبار سحماتا
مواقف ونشاطات
شهادات وذكريات
مقالات و دراسات
أخبار منوعة
فن, تراث وحكايات
قوس قزح
من رياض الثقافة
والأدب
أفلام وأغاني
صور سحماتا
دنيا الأطفال
تعزيات
روابط مميزة
دفتر الزوار
اتصل بنا
English



الى رواد موقع سحماتا على شبكة الإنترنت...    15/11/2005

انهالت علينا حتى الآن العديد من رسائلكم وتحياتكم إن كان ذلك في دفتر الزوار او بواسطة البريد الإلكتروني والمفعمة بحب سحماتا والتشوق للعودة اليها.. نشكركم عليها, ونثمن عاليا الإقتراحات التي وردت من العديد منكم التي تتلاقى غالبا بما نفكر به, وسندرس معمقا بما يمكن تنفيذه بهدف اثراء موقعنا وزيادة التواصل بين كل الأهل ان كانوا في الوطن او في ديار الغربة ..

 

ايها الأحبة,

ان العديد من الأمور تشغلنا في هذه الأيام, ولن نوفر جهدا في تزويد الموقع بكل ما نستطيع ويضيف شحنة من الوفاء والتمسك براية العودة حتى تظللنا سحماتا بسمائها واشجارها, ونعب من نسيمها, ويفرح ترابها بعد طول غياب قسري عنه.. كنا أعلمناكم عن البدء بمشروعنا في جمع التراث الذي ساد قريتنا قبل ما تحل بها النكبة, وفعلا بدأنا بهذا المشوار لأن من لا يحافظ على تراثه لا يستطيع ان يمد جسور الثقة والأمل لا الى الحاضر ولا الى المستقبل.. هذا, وبودنا في الأيام القادمات ان نباشر بتغذية الموقع بالشهادات والذكريات من أحبتنا الذين عاصروا النكبة لأنها تحفر عميقا بوجدان كل واحد منا, وتجعلنا نشعر دوما أنه كان لنا وطن ولا بد اليه ان نعود..

 

وأخيرا, نتوجه اليكم بكامل الثقة والأمل ان كل من يستطيع ان يمدنا بأية مادة تراثية عن قريتنا الحبيبة او اية شهادة من كل من شمّ أريج سحماتا ايام كانت عامرة, نكون له من الشاكرين.

 

 

               ان سحماتا تنادينا..           .            

 

مع اعبق وأعطر التحيات

جمعية أبناء سحماتا

وجيه سمعان

 








® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600