صفحة البداية
عن الجمعية
حق العودة
عن سحماتا
أخبار سحماتا
مواقف ونشاطات
شهادات وذكريات
مقالات و دراسات
أخبار منوعة
فن, تراث وحكايات
قوس قزح
من رياض الثقافة
والأدب
أفلام وأغاني
صور سحماتا
دنيا الأطفال
تعزيات
روابط مميزة
دفتر الزوار
اتصل بنا
English



سحماتا تنادينا !     

أهالي سحماتا الكرام ,

تحلّ علينا في الـ 26 من نيسان هذا العام الذكرى ال 64 للنكبة التي حلت بشعبنا العربي الفلسطيني على أيدي العصابات الصهيونية بدعم من الدول الاستعمارية وعلى رأسها بريطانيا وأميركا . أربعة وستون عاما مرّت, وما زالت أغلبية الشعب الفلسطيني تعيش في مخيمات اللجوء والشتات ومهجرين بين ثنايا الوطن , بعيدا عن أرض الآباء والأجداد ويحلم بالعودة إلى وطنه الذي شرّد وهجّر منه قسرا عام 48. وطيلة كل هذه الأعوام الطوال بقي شعبنا يقبض على الجمر ويناضل بشجاعة وبسالة من أجل حقه في العودة وتقرير المصير والعيش في وطنه ودياره حرّا كريما أبيا .


أحبّتنا أهالي سحماتا ,

إننا في كل عام , نحيي ذكرى النكبة على أرض قريتنا الحبيبة التي طالتها النكبة كجزء من الوطن الفلسطيني عام 48. إن سحماتا تسكن في قلوبنا, ووفاءَنا لها ينتقل من جيل إلى جيل مخلصين لتاريخنا ولوصية الآباء والأجداد , وقابضين بقوة على ناصية العودة حتى تستقبلنا ثغورها ونبنيها من جديد .. لذا, ندعوكم كبارا وصغارا وأنصارا للقاء على ثراها الطيب لنقوي لحمتنا معها وفيما بيننا ونجدد العهد كي نكون من بين جموع العائدين مع أهلنا في الشتات , ومع كافة اللاجئين والمهجرين .

* نعم لعودة كافة اللاجئين والمهجرين.

* تحية العودة لأهلنا في الشتات .

* لنشارك في مسيرة العودة للمهجرين التي ستنطلق في نفس اليوم الساعة الثالثة بعد الظهر من قرية أبو سنان من دوار عبد الناصر باتجاه أراضي كويكات وعمقا.


** لقاؤنا على أرض سحماتا الساعة العاشرة والنصف في حضن الحارة الغربية **


أواسط نيسان

جمعية أبناء سحماتا








® All Rights Reserved, ABNAA' SUHMATA Association
  Best experienced using MS Internet Explorer 6.0, Screen is optimised for viewing at 800 x 600